جلفار تُعيّن لوران دو شازو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بالإنابة

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 5 سبتمبر 2017-(“ايتوس واير”)- أعلنت اليوم شركة الخليج للصناعات الدوائية “جلفار” عن تعيين لوران دو شازو، المدير المساعد للشؤون المالية، في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بالإنابة – وذلك بقرار يسري بشكل فوري، ليحلّ مكان جيروم كارل، الذي عُيِّن مديراً عاماً لشركة “جلفار”.

وقال صاحب السمو الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة “جلفار” في معرض تعليقه على تعيين لوران دو شازو: “أثق بقدرة لوران كمسؤولٍ تنفيذي مخضرم يتمتع بخبرة واسعة في الإشراف على المؤسسات المالية، وفي ظل قيادته للفريق المالي، فإنني متيقّنٌ من استعدادنا للمرحلة المقبلة من تنفيذ استراتيجيتنا”.

وقال لوران دو شازو: “إن اختياري لهذا المنصب هو شرف كبير لي، وسأعمل بشكل وثيق مع الفريق التنفيذي للتركيز على تعزيز الأداء بغرض دعم الشركة في مسيرتها نحو تحقيق مرحلة النمو المقبلة”.

وسيتولّى لوران دو شازو في هذا المنصب قيادة الإدارة المالية لـ”جلفار”، وسيحرص على ضمان دقّة السجلاتٍ الماليةٍ للشركة. كما سيتولى العمليات الإدارية وإدارة المخاطر، إضافةً إلى العمل على تطوير استراتيجياتٍ ماليّةٍ تتوافق مع أهداف الشركة. وسيعمل لوران تحت الإشراف المباشر للمدير العام للشركة، جيروم كارل.

وشغل لوران دو شازو على مدى الأعوام الـ20 الماضية عدداً من المناصب المالية الرفيعة في قطاع الصناعات الدوائية والخدمات المصرفية الاستثمارية. وعمل لعدة أعوام في شركة “كوين”، حيث كان مسؤولاً عن تحليل أداء شركات الأدوية الأوروبية متوسطة الحجم، وقبل انضمامه إلى “جلفار” كمدير مساعد للشؤون المالية في يونيو عام 2017، عمل لدى “سانوفي” إضافةً إلى توليه منصب المدير المالي لدى “أسترا زينيكا”. ويحمل لوران شهادة في الإدارة الدولية من المدرسة العليا للدراسات التجارية (فرنسا)، وهو مقيمٌ في منطقة الشرق الأوسط منذ عشرة أعوام.

لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية – “جلفار”
تعدّ شركة الخليج للصناعات الدوائية – “جلفار”، التي تأسست في عام 1980، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تنتج ما يفوق 200 منتجاً مسجّلاً بعلامة تجارية عبر منشآت تصنيعها البالغ عددها 16 منشأةً. وتتمثل مهمة “جلفار” في تقديم أدوية بجودة عالية وأسعار معقولة. وتشمل حافظة منتجاتها الدوائية ما يلي: التقنيات الحيوية، وأدوية علاج الجروح ورعاية المرأة، وأدوية علاج البالغين والأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة والألم، وأدوية علاج أمراض القلب والاستقلاب، وأدوية السكري ومنتجات العناية بالمستهلك. ويعمل لدى “جلفار” حوالي ثلاثة آلاف شخص من كافة أنحاء العالم، وقد سجلت الشركة إيرادات على المبيعات تبلغ 1.45 مليار درهم إماراتي في السنة المالية 2016. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.julphar.net.

المصدر: “ايتوس واير”
للاتصال:
شركة “جلفار”
لمى مهنّا
منسقة الاتصالات
جوال: +971501740731
هاتف: +97172461461،
هاتف (مباشر): +97172045722
البريد الإلكتروني: lama.mohanna@julphar.net

Share