مايكرولاند تطلق تطبيق الهاتف الجوال العالمي لقوتها العاملة الرقمية لتعزيز إنتاجية الأعمال والتعاون


بنجالور، الهند – (بزنيس واير/”ايتوس واير) – أعلنت اليوم “مايكرولاند”، وهي المزود العالمي الرائد لخدمات تقنية المعلومات الهجينة، عن إطلاق “مايكرولاند وان”، وهو تطبيق الهاتف الجوال الشامل، والآمن الأول من نوعه والخاص بالموظفين. ويوفر التطبيق تجربةً سياقية، وغامرة وموحدة ليوجد مكان عمل معزز رقمياً لموظفي شركة “مايكرولاند” المنتشرين عبر أكثر من 150 موقع عالمي حالياً.

 

ويتزامن طرح تطبيق الهاتف الجوال هذا مع الذكرى الـ 28 للشركة، ومهمتها المتمثلة بأن تصبح “الجيل التالي من الشركات الرقميات”. وتم وضع تصورٍ للتطبيق مع الأخذ في الاعتبار المتطلبات المتغيرة للقوى العاملة متعددة الأجيال، وهو يلغي الحاجة للوصول إلى أجهزة الحاسوب المكتبية أو أجهزة الحاسوب المحمولة للقيام بتطبيقات العمل الأساسية. وبفضل هذا التطبيق، يمكن للموظفين أن يبقوا على اطلاع على الأخبار المتعلقة بـ “مايكرولاند”، وإيجاد فرصٍ للتعلم والنمو، وأن يهنئوا زملاءهم في المناسبات الخاصة، ويسجلوا ويواكبوا الفعاليات التي تقيمها الشركة، ويساهموا في القضايا، ويشاركوا في المسابقات والدراسات الاستقصائية التي تساعد على تكوين مكان العمل الخاص بـ “مايكرولاند” ويصبحوا جزءاً من المجموعات ذات الاهتمامات المشتركة. كما يتضمّن التطبيق أيضاً الأدوات الخاصة بالموارد البشرية العادية مثل إدارة الإجازات، والتفاصيل المتعلقة بالرواتب، وسداد التكاليف وتعقب المواصلات.

 

وقد تولى بحثٌ أجري مؤخراً حول التوجهات العالمية للموارد البشرية في العام 2017، تعريف “الموارد البشرية الرقمية” على أنها وسيلة تميّزٍ رئيسية في مبادرات تفاعل الأشخاص.

 

وقال براديب كار، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام في شركة “مايكرولاند” في سياق تعليقه على الموضوع: “في عصر حمل الهواتف الذكية هذا، يتطلب كلّ من جيل الألفية الذي يعتمد على التطبيقات، وقوتنا العاملة الرقمية الأصلية، نهجاً يعتمد على الجوال أولاً بغية تحقيق مستوى جديد من التفاعل الغني. ويستكمل إطلاق ’مايكرولاند وان‘ فلسفتنا المتمثلة بتمكين مكان عملٍ رقميٍّ بالفعل. وستكون فرص بقاء كل موظف لدى ’مايكرولاند‘ متصلاً إحدى النتائج الأكثر جاذبيةً، لتتيح لنا التعلم، والتواصل، والمشاركة والنمو بالاستفادة من تجارب بعضنا البعض. وعلاوةً على ذلك، أعتقد أن هذا سيقرّب موظفي ’مايكرولاند‘ في جميع أنحاء العالم من بعضهم البعض أكثر، ويساهم بتعزيز نزيد من التفاعل بين الأشخاص الاستثنائيين العاملين في منظمتنا.”

 

وقال سوجيتش داس، نائب الرئيس، قسم الموارد البشرية الاستراتيجية: “إن ’مايكرولاند‘، من خلال تركيزها على تشجيع التنوع بين الجنسين والتنوع الثقافي، تمثّل 84 في المائة من جيل الألفية و19 في المائة من القوى العاملة النسائية عبر 26 جنسية. ونحن نستخدم تحليلات مكثفة لفهم أنماط الاستخدام، كما أننا واثقون بأن تطبيق ’مايكرولاند وان‘ سيعزز إلى حد كبير التعاون بين الموظفين، والذي يعتبر حاسماً لتقديم تجربة عملاء ونتائج تجارية فائقة.”

 

من جانبه، قال يوجيش راثود، أحد موظفي “مايكرولاند” من الجيل المقبل: “إن التجربة التي نختبرها على التطبيق مذهلة وهي تجعل حياتي مرحةً للغاية. ويوفر تطبيق ’مايكرولاند وان‘ منصةً لتبادل الآراء، والمحتوى وردود الأفعال، مما يجعله تجربةً غنيةً ومتعددة الأبعاد بحق. وبإمكاني الآن أن أنجز الأشياء على الفور وأن أكون أقل اعتماداً على جهاز الحاسوب المحمول خاصتي.”

 

وأضاف مانيفاي فينغخام، مدير أول، مركز التميز لإنترنت الأشياء وأحد موظفي “مايكرولاند”: “لم يسبق لي أن اختبرت تطبيقاً تفاعلياً ومتكاملاً كهذا التطبيق في أي من المنظمات التي عملت بها في السابق. ويتيح لي تطبيق ’مايكرولاند وان‘ سهولة البقاء على تواصل مع فريقي في جميع أنحاء العالم، مما يتيح لي ثقةً وسرعةً مذهلتين في الأداء.”

 

إن فريق الموارد البشرية متحمس إزاء الفرص التي تتيح الاستفادة من تطبيق الهاتف الجوال واكتشاف مجتمع موظفي “مايكرولاند” الخلاق والحيوي.

 

لمحة عن الشركة

 

تعتبر شركة “مايكرولاند” مزوداً عالمياً رائداً لخدمات تكنولوجيا المعلومات الهجينة وشريكاً موثوقاً للشركات في مسيرة تقنية المعلومات كخدمة خاصتهم. وتوظف “مايكرولاند”، التي تتخذ من بنجالور بالهند مقراً لها، أكثر من 3,700 خبيراً عبر مكاتبها المنتشرة في أستراليا، وأوروبا، والهند، والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية. وتتيح “مايكرولاند” للشركات العالمية أن تصبح أكثر مرونة وابتكاراً عبر محفظةٍ شاملة من الخدمات الخاصة بالتحول إلى تقنية المعلومات الهجينة، وإدارة مكان العمل، وإدارة الخدمات والمعلومات الشاملة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.microland.com.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

*المصدر: “ايتوس واير”

 

 

للاتصال

 

“مايكرولاند”

آرون كيران

البريد الإلكتروني: ArunRK@microland.com

 

 

 

Share