أسيكو إس إي إي تعلن عن نشر برمجية التأجير ليس فليكس لدى شركة جلوبال ليس للتأجير المصرية

اسطنبول – (بزنيس واير/”ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “أسيكو إس إي إي” (“إيه إس إي إي”)، التابعة لمجموعة “أسيكو”، وهي سادس أكبر شركة لبيع برمجيات في أوروبا، عن المرحلة الأولى من نشر حل برمجية التأجير “ليس فليكس” لدى شركة “جلوبال ليس” للتأجير (“جي إل سي”)، الرائدة في مجال حلول التأجير في مصر.

وتمّ التوصل لتحقيق أهداف الأعمال، المتمثلة بإنشاء شركة تأجير تتمتع بحل جاهز متكامل لجميع عروض التأجير وإدارة عمليات التأجير لجميع الخدمات والأسواق عبر منصة واحدة، من خلال تخصيص حل خاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع فريق “إيه إس إي إي” المتخصص الذي يتألف من خبراء في مجال حلول التأجير في تركيا.

وشملت عملية النشر بشكل أساسي تقديماً متكاملاً لبرمجية “ليس فليكس”، مزودة ببنية محاسبة متعدد الطبقات، ومنهجيات لاحتساب خطط الدفع المرنة، ومنهجية لاحتساب الاحتياط، وهيكل الإيرادات المستحقة، وحساب الضريبة المقتطعة، هيكل متكامل للحدود مع جميع تفاصيل الصفقة، وشاشات الحساب السريع المصممة لموظفي المبيعات ووظائف حساب الفائدة وزيادة قدرة النظام للنماذج العربية. وعلاوة على ذلك، يقدم “ليس “فلكيس” مكونات تجارية إضافية بما في ذلك إدارة الشراء، وخطط الإيجار، وإدارة التأمين، والحسابات الجارية، والمحاسبة، وإدارة المخاطر، وإدارة علاقة العملاء، العرض والتسعير، وتقييم الائتمان، وإدارة العقود، ووحدات إدارة الضمانات.

وقال حاتم سمير، الرئيس التنفيذي لشركة “جلوبال ليس” للتأجير: “وقع اختيارنا على ’أسيكو إس إي إي‘ من بين 12 بائعاً لتمتعها بموارد شاملة إضافةً إلى خبرتها في مجال التأجير. كما تمكّن فريق ’أسيكو إس إي إي‘ من تخطي الظروف الجغرافية وظروف السوق الصعبة لخدمة شركة ’جلوبال ليس‘ للتأجير وهيكلها القانوني متعدد الكيانات عبر ’ليس فليكس‘”.

من جهته أضاف هاتيجه أياس، القائد الإقليمي لشركة “إيه إس إي إي” في تركيا قائلاً: “تعتبر شركة ’جلوبال ليس‘ شريكاً عالي القيمة لشركة ’أسيكو إس إي إي‘، ونفتخر بإنجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع. كما سنواصل العمل لتطوير الحل وفقاً لاحتياجات السوق واحتياجات ’جي إل سي‘”.

لمحة حول “ليس فليكس”: يعزز حلّ “ليس فليكس” المتخصص بتلبية احتياجات شركات التأجير التمويلي والتشغيلي وتمويل المعدات، من الكفاءة التشغيلية عبر منصة مركزية ومرنة، وجاهزة للاستخدام تتضمن أفضل ممارسات الأعمال.

لمحة حول شركة “جي إل سي”: تعتبر شركة “جي إل سي” مؤجراً عاماً، يوفر جميع أنواع التأجير من عمليات التأجير البسيطة إلى منتجات التأجير عالية التنظيم والخدمات الاستشارية والمالية الأخرى للسوق المصرية مع تركيز خاص على قطاعات وأسواق محددة، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر التطوير العقاري والنقل والرعاية الصحية والتعليم والصناعات الدوائية والمأكولات والمشروبات والورق والكيماويات والخدمات النفطية للشركات الصغيرة والمتوسطة وكبرى الشركات في السوق.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”

للاتصال:
لاتصالات الإعلام
“أسيكو إس إي إي”
صالحة أوزيس
مديرة قسم العلاقات العامة والتسويق
هاتف: 905309724512+

Share
This entry was posted in Business Setup in UAE and tagged . Bookmark the permalink.