إختيار نوفياس(Nuvias) كموزع لصالح جونيبر نتووركس (Juniper Networks)عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

يساهم هذا التعيين الاستراتيجي بتعزيز مركز “نوفياس” باعتبارها موزعاً رائداً عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للشبكات المتقدمة، ومركز البيانات والحلول الأمنية

لندن – (بزنيس واير/”ايتوس واير”) – تم إختيار “نوفياس” كالموزع عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للتشكيلة الكاملة من الشبكات، والأمن، ومراكز البيانات وحلول السحابة عالية الأداء الخاصة لصالح “جونيبر نتووركس”. وستدعم شركة “نوفياس” للتوزيع عالي القيمة خطط النمو المتواصلة الخاصة بـ “جونيبر” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وخصوصاً في الأسواق النهائية للشركات المتوسطة و كبيرة الحجم ..

وصممت “نوفياس” بالاشترلك مع “جونيبر” برنامج تنمية وتسريع كامل للشركاء من قنوات التوزيع يكمّل برنامج التوزيع القائم والخاص بـ “جونيبر”. وسيقدم تدريباً تقنياً، وتدريباً على المبيعات والتسويق للمساعدة على تعزيز الفرص التجارية في الأسواق عالية النمو مثل الحلول السحابية، وإنترنت الأشياء “IOT” والشبكات المعرفة بالبرمجيات “SDN” – وهي مجالات تقوم “جونيبر” بالاستثمار فيها أيضاً.

وستعمل “نوفياس” مع “جونيبر” لتحديد الأسواق الرأسية والمناطق الجغرافية الرئيسية للشركاء وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحويل مراكز بيانات العملاء خاصتهم باستخدام الجيل التالي من منصات الشبكات والمنصات الأمنية الخاصة بـ “جونيبر”. وستركز “نوفياس” على توظيف الشركاء، والاعتمادات وتمكين المبيعات، لتوفر خدمات ذات قيمة مضافة مثل الفعاليات الخاصة بالحلول، والتدريب، وجذب العملاء المحتملين، والمواد الخاصة بحملات التسويق . .

وقال بول إكلستون، الرئيس التنفيذي لشركة “نوفياس” في معرض تعليقه على الموضوع: “إن مجموعة ’نوفياس‘ متحمسةٌ لهذه الشراكة الجديدة مع ’جونيبر‘، التي تعتبر رائدةً في مجال ابتكار وأداء وأمن الشبكات. وسيتم إثبات قوة التزامنا من خلال التفاني من أجل تمكين الشريك، وتمكين الخدمات والحلول التي من شأنها أن تولد فرصاً وأعمالاً جديدة.”

وأضاف: “إننا نزود الشركاء بالمهارات اللازمة للسعي لتحقيق الفرص بشكل مستقل، وتوليد عائداتٍ إضافية، وتقديم خدماتٍ مبتكرة لعملائهم. وتستثمر ’جونيبر‘ في الشركاء الذين يقدمون أعمالاً تجارية جديدة ويمثل هذا الاتفاق فرصةً رائعةً لقنوات التوزيع.”

وستلعب كل من الشبكات ذات الأداء العالي، والشبكات المعرفة بالبرمجيات، والأمن المعرف بالبرمجيات والذكاء دوراً رئيسياً في استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بالشركات، وستساعد “جونيبر نتووركس” و”نوفياس” سوياً الشركاء على الاستفادة من الفرصة الناشئة.

وقال كريستيان كير، رئيس التوزيع، والتحالفات والتجارة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في “جونيبر نتووركس”: “يسرنا أن نعمل مع ’نوفياس‘، والتي تكمّل نقاط قوتها في مجال الشبكات ذات القيمة المضافة وتوزيع الأمن بشكل مثالي تركيزنا الاستراتيجي ومحفظة الحلول خاصتنا. ويعكس النهج الذي تتبعه ’نوفياس‘ نطاق منظومة تكنولوجيا المعلومات الديناميكي، إلى جانب القدرة على تقديم أعلى مستويات المهارة، والاعتمادات، والمبيعات، والتسويق، والخدمات والتميز التشغيلي على الدوام لشركاء ’جونيبر‘ في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.”

لمحة عن “نوفياس”

تعدّ مجموعة “نوفياس” شركة توزيعٍ عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تقوم بإعادة رسم معالم التوزيع المتخصّص الدولي في مجال تقنية المعلومات. وأوجدت الشركة منصة لتقديم عروضٍ متسقةٍ عالية القيمة، تقودها الخدمة وغنية بالحلول عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما يسمح للشركاء وجماعات البائعين تقديم دعم استثنائي للعملاء، وتحقيق مقاييس جديدة للنجاح في مجال التوزيع.
وتغطي محفظة المجموعة مجموعةً شاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات، مع التركيز حالياً على ثلاثة مجالات وهي – الأمن السيبراني (القائم على الشركة المعروفة سابقاً باسم “ويك هيل”)؛ والشبكات المتطورة (القائمة على الشركة المعروفة سابقاً باسم “زيكو”) والاتصالات الموحدة (القائمة على الشركة المعروفة سابقاً باسم “سيفون”). وفي يوليو من عام 2017، أضافت “نوفياس” شركة التوزيع ذات القيمة المضافة في دول البنلوكس والمختصة في مجال الأمن “دي سي بي” للمجموعة. وأثبتت جميع الشركات الأربع الحاصلة على جوائز في السابق قدرتها على تقديم حلولٍ تقنية مبتكرة من بائعين ذات مستوى عالمي، وتقديم النمو للسوق للشركاء من الباعة والعملاء. وتمتلك مجموعة “نوفياس” 21 مكتباً إقليمياً عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى خدمتها لبلدان أخرى عبر هذه المكاتب. ويتجاوز الحجم الإجمالي للإيرادات 350 مليون دولار أمريكي.

انتهى

للحصول على المزيد من المعلومات الصحفية، أو للحصول على صورة لبول إكلستون أو كريستيان كير، الرجاء الاتصال بأنابيل براون.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

المصدر: “ايتوس واير”

للاتصال
مجموعة “نوفياس”
أنابيل براون
هاتف: 4401326318212
البريد الإلكتروني: pr@nuvias.com

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20170901000000/en

Share