باسيفيك برايم تتشارك مع أورينت للتأمين التابعة لشركة أليانز الدولية للتأمين للمساعدة في إطلاق خطة تأمين جديدة في دبي


دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/”ايتوس واير”): أعلنت شركة وساطة التأمين “باسيفيك برايم” عن إبرام شراكة مع “أورينت” للتأمين (شركة مساهمة مشتركة) التابعة لشركة “أليانز” الدولية للتأمين، للمساعدة على تقديم حل للتأمين الدولي للأفراد في دبي. وتقدم هذه الخطط للأفراد تغطية صحية عالمية استثنائية، مرفقة بسمعة “أليانز” الدولية للتأمين، كواحدة من أفضل شركات التأمين في العالم.

وتقدم “خطط دبي للرعاية الصحية” حداً أقصى من المنافع يصل إلى 10.5 مليون دولار أمريكي، وإمكانية الوصول إلى غرف المستشفيات الخاصة وقائمة موسّعة من الفوائد الرئيسية للخطة، والتي تتضمن العناية المشددة، ورسوم عمليات الإجلاء الطبي، والعمليات الجراحية. وتشتهر “أليانز” الدولية للتأمين وخطط التأمين الخاصة بها بما يلي:

• سمعة عالمية بالتميّز
• تصميم مرن لخطط التأمين
• منافع شاملة
• شبكة فوترة مباشرة واسعة في الإمارات العربية المتحدة

وإضافةً إلى التغطية الكبيرة لمرضى العيادات الخارجية والداخلية، يستفيد المقيمون في دبي من مجموعة من خيارات علاج الأسنان والأمومة، إضافةً إلى توافق الخطة بالكامل مع القوانين المعمول بها في دبي.

وقال ديفيد هايس، المدير العالمي لشؤون المبيعات والتجديد لدى “باسيفيك برايم”: “إننا متحمسون للغاية للعمل مع ’أليانز‘. ويسعدنا أن نواصل تقديم فوائد نابعة عن علاقتنا بشريكنا الراسخ، ’أليانز‘ الدولية للتأمين، للمساعدة في إطلاق خطة تأمين الأفراد الخاصة بهم في دبي. وإضافةً إلى ذلك، نحن على يقين تام أن مستوى الخدمات الرفيع وخبرتهم في المنطقة ستتجسد في خطط تأمين يمكن للناس في دبي الاعتماد عليها”.

واعتباراً من اليوم ولغاية أكتوبر 2017، ستكون “باسيفيك برايم” المزود الوحيد لـ”خطط دبي للرعاية الصحية” من “أورينت” للتأمين التابعة لشركة “أليانز” الدولية للتأمين في الإمارة.

لمحة عن “باسيفيك برايم”

تعتبر “باسيفيك برايم”، شركة عالمية لوساطة التأمين، تقدّم منتجات عالية الجودة للناس في جميع أنحاء العالم. وتقدم مكاتبها الستة في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط مبيعات، وخدمات، ودعماً متواصلاً بشكل متميز لأكثر من 500 ألف عميل قاموا بتأمينهم خلال عمل الشركة على مدى الأعوام الـ17 الماضية.

لمحة عن “أورينت” للتأمين (شركة مساهمة مشتركة) التابعة لشركة “أليانز” الدولية للتأمين

تقدم “أورينت” للتأمين (شركة مساهمة مشتركة) التابعة لشركة “أليانز” الدولية للتأمين، كعلامة تجارية متخصصة من “أليانز” الدولية للتأمين، خدمات التأمين الصحي والتأمين على الحياة والإعاقة، ومجموعةً من الخدمات الصحية والوقائية لأصحاب الشركات وشركاء التأمين على الصعيد العالمي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”

للاتصال:
“باسيفيك برايم” و”كويك شور”
ستيفن هو
مدير التسويق
هاتف: 85235890508+

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20170907005013/en

Share
This entry was posted in Business Setup in UAE and tagged . Bookmark the permalink.