ياردي تعرض تكنولوجيا عقارية مبتكرة في معرض سيتي سكيب العالمي للعقارات 2017

مزود برمجيات إدارة العقارات يدعم المؤتمر الرئيسي في الشرق الأوسط كجهة عارضة وراعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة-(بزنيس واير/”ايتوس واير”): ستعرض شركة “ياردي” أحدث ابتكاراتها في مجال برمجيات الاستثمار وإدارة العقارات في معرض “سيتي سكيب” العالمي 2017 الذي يعقد في الفترة الممتدة من 11 إلى 13 سبتمبر في دبي.

ويركّز معرض ومؤتمر “سيتي سكيب” العالمي على قطاع العقارات في الأسواق الناشئة، ويُعد أحد أكبر الفعاليات العقارية السنوية في العالم. يُذكر أن شركة “ياردي” هي الراعي الفضي للمؤتمر.

وقال نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لشركة “ياردي”: “يسرّ شركة ’ياردي‘أن تشارك مجدداً في المؤتمر والمعرض العالمي ’سيتي سكيب‘، فنحن نعتبره الحدث العقاري الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط، ونتطلع إلى إثبات كيف أن استثمارنا المستمر في ابتكار المنتجات والعمليات يدعم هذا القطاع في المنطقة”.

وأضاف قائلاً: توفّر شركة ’ياردي‘ مجموعة كاملة من الحلول العقارية المتصلة والمصممة لمساعدة الشركات على إدارة جوانب نشاطها العقاري كافةً، من أي متصفح إنترنت وأي جهاز عن بعد، كما أنها تلبّي احتياجات الشركات التي تدير مجموعة متنوعة من فئات الأصول بما في ذلك التجزئة والترفيه والمكاتب والأصول الصناعية والسكنية”.

وأسست شركة “ياردي”، التي تضم أكثر من 5,400 موظف في أكثر من 35 مكتباً حول العالم، مقرّاً لها في الشرق الأوسط في دبي عام 2012.

وسوف تعرض شركة ياردي” في معرض “سيتي سكيب” 2017 كيفية مساعدة منصة برمجيات إدارة الممتلكات المخصصة لكل من:

• مسوقي العقارات على إدارة وسائل التواصل الاجتماعية، إنشاء اتصالات مع عملاء محتملين وإدارة علاقات العملاء لتعزيز حركة الطلب وتحويل الاهتمام إلى صفقات
• مدراء العقارات على تأدية مهام الإدارة اليومية للجوانب الحساسة مثل الإيجار والمشتريات والمرافق والبائعين للمحافظة على سلامة وربحية أعمالهم
• مدراء الأصول على تحليل الحافظات والتخطيط للمستقبل عبر نماذج متكاملة لوضع الميزانيات والتنبؤ والتقييم والتحكم بالتكلفة
• مدراء الاستثمار على قياس الأداء وإدارة الفرص وضمان دقة الحسابات وتعزيز علاقات المستثمرين

يمكنكم زيارة شركة “ياردي” في “سيتي سكيب” في المنصة رقم S3C01 للاطلاع على كيفية يمكن لعملياتكم العقارية أن تستفيد من حلّنا الواحد المتصل.

لمحة حول “سيتي سكيب”

يقدم معرض “سيتي سكيب” العالمي، التي يعتبر أكبر المعارض العقارية وأكثرها تأثيراً في الشرق الأوسط، فرصة سنوية للشركات العقارية بالتأثير على والتواصل مع كبار المستثمرين من المؤسسات، ومطوري العقارات، والهيئات الحكومية، ومستثمري القطاع الخاص، ومشتري المنازل، والمهندسين المعماريين، والاستشاريين وغيرهم من الأخصائيين العقاريين رفيعي المستوى المساهمين في تصميم وبناء المشاريع العقارية التجارية الكبرى العامة والخاصة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: cityscapeglobal.com.

لمحة عن “ياردي”
تقوم “ياردي” بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وهي تقع في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: yardi.com/ae.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
المصدر: “ايتوس واير”
جهات الاتصال:
شركة “ياردي سيستمز”
مارتن غدني
هاتف: 1908308400(0)44+
البريد الإلكتروني: Martin.Gedny@yardi.com

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي عبر الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20170906006739/en

Share
This entry was posted in Business Setup in UAE and tagged . Bookmark the permalink.