البالماريوم تَستكمل استحواذها على مجموعة ليبارا

 

لندن، (بزنيس واير/“ايتوس واير”):  أعلنت شركة بالماريوم، من خلال شركتها الفرعية (VIEO B.V) اليوم عن استحواذها على مجموعة ليبارا بي.في (Lebara Group B.V) والعلامات التجارية التابعة لشركات ليبارا.

 

مُنذ تأسيسها سنة 2001، اعتُبرت ليبارا واحدة من أسرع الشركات نموًا بين شركات الهاتف المحمول في سوق الاتحاد الأوروبي. وقد نالت مكانتها في السوق باعتبارها العلامة التجارية الأنسب والأفضل بالنسبة للمُسافرين الدوليين والطلبة والمهاجرين. بالإضافة إلى ذلك، تُقدّم ليبارا مُنتجات وخدمات شاملة من السهل الوصول إليها واستخدامها.

 

من خلال 275 ألف مَنفذ للتسويق ونقاط للبيع، تتميّز ليبارا بوصول خدماتها إلى قاعدة عُملاء مُتزايدة تتكوّن من أكثر من 3.5 مليون مُستخدم.

 

تَستمد ليبارا ثقافتها المهنية من الابتكار ونجاح الأعمال التجارية، ولها قوة عاملة مُتنوعة، علاوة على تقديمها لأفضل خدمة في فئتها للعملاء حائزة على العديد من الجوائز في مجالها.

 

تَمنح بالماريوم مجموعة ليبارا الدعم الضروري والخبرة لتنمو وتتطوّر، وتدفع بها نحو أتمتة الأعمال.

 

سيترُك مُؤسسو مجموعة ليبارا قيادة الشركة لفريق جديد، حيث سيكون “غرايم أوكسبي” الرئيس التنفيذي و”ليون كرويمر” المدير المالي، وسيتم تعيين “سوبهرا داس” كرئيس للتسويق والمسؤول الرقمي، وسيتقلّد كلٌ من “يورغ زديز” و”جيروين فان كليف” منصب كبير مسؤولي التشغيل.

 

يتمتع “غرايم أوكسبي” الرئيس التنفيذي بخبرة عالية في مجال شركات الاتصالات المُبتكرة، إذ يتميّز بخبرة عالية في قيادة علامات تجارية بارزة مثل شركة Three وشركة Virgin. طوّر أوكسبي أعمال شركة Virgin من شركة تُركّز على الدفع المسبق فقط إلى العمل بمنظومة عقد الاشتراك. وقد شغل مُؤخرًا منصب المدير العام لشركة “ليبرتي جلوبال – Liberty Global” الأوروبية لخدمات الهاتف المحمول والاتصالات، حيث أطلق بنجاح خدمات اتصلات تُغطي خمس مناطق جديدة.

 

وقال أوكسبي “تُعد ليبارا مجموعة شركات نابضة بالحياة والفُرص ومُثيرة للنمو بقدر كبير من الإمكانيات. أنا مُتحمس لأن أكون على رأس قيادة هذه المجموعة، وأعتقد أن هذا الاستحواذ، جنبًا إلى جنب مع قوة فريق القيادة الجديد ومُستثمرين مُهمين، سيرفع من أعمالنا نحو المستوى التالي “.

 

نبذة حول البالماريوم

 

البالماريوم هو مكتب دراسات وصندوق استثماري عائلي خاص سويسري، يُركّز على الاستثمارات البديلة بما في ذلك الأسهم الخاصة في الشؤون المالية والعقارات.

نَعتمد بالأساس على شبكاتنا لتحديد الفُرص لإنشاء هيكلة مُعاملات ملكية جديدة تُطبّق على الشركات المُستحوذ عليها، مع القدرة الفريدة على إدارة الأعمال التجارية المُعقدة وإيجاد الحلول للصعوبات التي تُواجهها الشركات. هذه التركيبة النادرة تَمزج بين معرفتنا وخبرتنا العميقة في القطاع والتزامنا بمبادئنا وشَرَاكاتنا والتي بدورها تنعكس على أدائنا وعلى محفظتنا الاستثمارية مُتعددة الشركات.

المصدر: “ايتوس واير”

 

Share