سينسيشن دبي لعام 2017 تكشف عن مجموعة متألقة من المشاركين في الفعالية في 10 نوفمبر 2017


الفعالية الراقصة الرائدة عالمياً ترفع مستويات السحر والإثارة بمشاركة ستة نجوم عالميي المستوى

 

تتوافر البطاقات عبر platinumlist.net

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 سبتمبر 2017، (“ايتوس واير”): أعلنت فعالية “سينسيشن دبي” لعام 2017 عن المجموعة الكاملة للنجوم المشاركين في عرض “سيليبريت لايف” لهذا العام في ميدان بدبي. وسيعيش الحضور، في العاشر من نوفمبر، أروع اللحظات حيث يجتمع منسق الأغاني العالمي ستيف أنجيلو، ومنسقي الأغاني الهولنديين سانيري جايمس ورايان مارسيانو ودون ديابلو وداني أفيلا وسام فيلدت ومنسق الأغاني المقيم مستر وايت ليحولوا هذه الواحة البيضاء إلى وجهة للرقص، يحتفل فيها الحضور بالحياة حتى ساعات الفجر. كما ستكشف الفعالية الراقصة الرائدة عالمياً عن مفاجآت تجعل منها تجربة تشبع الحواس.

 

وتتوافر عدة أنواع من البطاقات حالياً على موقع platinumlist.net، بما في ذلك حزم فندقية وطاولات حصرية لكبار الشخصيات وبطاقات أجنحة المالكين الجديدة. ومن المتوقع حضور 15 ألف شخص خلال هذه الليلة الحافلة بالعروض الترفيهية ومجموعة النجوم المشاركين من أفضل منسقي الأغاني العالميين، حيث سينطلق الحضور في رحلة لاستكشاف متعٍ لا تنتهي. وسيقوم منسق الأغاني المقيم مستر وايت بإثارة حماس الحضور ليتبعه عروض رائعة من أشهر الفنانين العالميين.

 

ستيف أنجيلو

يعتبر ستيف أنجيلو واحداً من ألمع فناني الموسيقى الإلكترونية في التاريخ، وهو حاصل على الأسطوانة البلاتينية، ويقدم موسيقاه لحشود تماثل في حجمها مدينة صغيرة. وشهد ستيف الذي ينحدر من أصول يونانية وسويدية نجاحاً هائلاً خلال مسيرته المهنية في مجال تنسيق الأغاني والإنتاج وإعادة التوزيع الموسيقي، إضافةً لكونه مالكاً لشركة إنتاج موسيقي. ويثبت أول ألبوم فردي أطلقه في مطلع عام 2016، أن هذا الفنان الأسطوري السويدي لا يعجز عن شيء.

 

سام فيلدت (عرض حي)

برز النجم الهولندي سام فيلدت، الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، كنجم صاعد في قطاع الموسيقى، حيث يعتبر واحداً من ألمع النجوم مؤخراً. وأطلق سام، ضمن عقده الحالي مع شركة “سبينينج ريكوردز” عدة أغانٍ ناجحة بما في ذلك إعادة التوزيع الناجحة لأغنية روبين إس. “شو مي لوف” والتي احتلت المرتبة الرابعة على قائمة أفضل الأغاني في المملكة المتحدة وبقيت ضمن أفضل 10 أغانٍ لمدة أربعة أسابيع. وقد أعد، استعداداً لفعالية “سينسيشن دبي”، مجموعة خاصة من الأغاني، ليقدم أحدث إنتاجاته مع ثلاثة موسيقيين في أداءٍ مباشر من أحدث ألبوماته. استعدوا لتشهدوا حدثاً مميزاً للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

 

داني أفيلا

عمل داني مع عدد من أكبر شركات الإنتاج الموسيقي، ومن بينها “إنترسكوب”، و”ميوزيكال فريدوم”، و”سبينينج ريكوردز” و”ألترا ميوزيك”. كما أنه يتمتع بسجل حافل من المشاركات في عروض مثل “كوتشيلا” و”ألترا ميوزيك فستيفال” و”إي دي سي” و”إلكتريك زو” و”كريم فيلدز” و”تومورو ورلد” و”زوك أوت” و”باروكا فيل” و”مير نوستروم” و”نيتشور ون” وصولاً إلى “ليف ميامي” و”سبيس نيويورك” و”لايف إن كولور”. إضافةً إلى إقامته في لاس فيجاس، ما يجعله أصغر الفنانين المقيمين سناً.

 

دون ديابلو

ولد دون وترعرع في هولندا، وهو من فناني إعادة التوزيع المشهورين عالمياً، حيث عمل مع فنانين مثل مادونا وإد شيران وروديمنتال وبيردي وغيرهم. وحاز دون على المرتبة 15 خلال جوائز “دي جيه ماج توب 100” السنوية العام الماضي حيث سبقه كالفين هاريس في المرتبة 14.

 

سانيري جايمس ورايان مارسيانو

يعتبر سانيري جايمس ورايان مارسيانو منسقي أغاني ومنتجين موسيقيين من هولندا، مهد فعالية “سينسيشن في أمستردام”. وشارك الثنائي، خلال العام الماضي، في “سينسيشن دبي”، وحازا على إعجاب الحضور. وكانا، خلال الصيف الجاري فنانين مقيمين في عرض أرمين فان بورين في هاي إيبيزا. وسينتهي موسم العرض في إيبيزا خلال 13 أسبوعاً وسيكونان مستعدين للمشاركة في “سينسيشن دبي”

 

يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لعرض “سيليبريت لايف” من “سينسيشن دبي” عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://youtu.be/f9yfNxN4MDQ

 

ملاحظات للمحررين:

الموعد: الجمعة، 10 نوفمبر 2017

الموقع: مضمار ميدان للسباقات، دبي

الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق

الموقع الإلكتروني:   http://www.sensation.com/cities/dubai/

تتوافر البطاقات للبيع عبر موقع PlatinumList.net:

https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/59154/sensation-celebrate-life-dubai?show=74983

بطاقات الدخول العام: تبدأ من 390 درهم إماراتي

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول فئات البطاقات مثل الطاولات الحصرية والحزم الفندقية على موقع Platinumlist.net.

ويمكنكم تنزيل الإعلان التشويقي لمجموعة الفنانين المشاركين في فعالية “سينسيشن دبي” لعام 2017 عبر الرابط التالي: https://youtu.be/ie1qwhz67PI

 

لمحة عن فعالية “سينسيشن”

بعد ثلاث فعاليات ناجحة، تعود فعالية “سينسيشن” إلى دبي للمرة الرابعة. وانطلقت هذه الفعالية منذ 18 عاماً كحفل راقص ينظم لمرة واحدة في “أمستردام أرينا”، لتتحول إلى ظاهرة عالمية. وزارت هذه الفعالية حتى الآن 35 دولة واستقبلت أكثر من مليوني شخص من جميع أنحاء العالم. وتتميز هذه الفعالية بارتداء الحضور لملابس باللون الأبيض ومواضيعها المتجددة كل عام، وهي تفتخر بسمعتها كأفضل فعالية للحياة الليلية (أو الفعالية الراقصة الرائدة عالمياً). وفاز مفهوم فعالية “سينسيشن” بجوائز “أفضل فعالية لهذا العام” في دول مثل هولندا وألمانيا وأستراليا والبرازيل والدنمارك. وتستخدم فعالية “سينسيشن” الطاقة الإيجابية الهائلة للموسيقى والرقص كلغة عالمية تجمع ملايين البشر من جميع أنحاء العالم.

 

لمحة عن “إنفي إيفنتس”

تعتبر “إنفي إيفنتس” الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك “يونايت ويذ تومورولاند”، و”سينسيشن دبي”، و”آي آم هاردويل 2016″، و”آرمين أونلي إمبريس 2016″، و”مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015” وغيرها.

 

وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان “سينسيشن دبي” في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل “سينسيشن” و”تومورولاند” و”دبليو إم سي ميامي” و”سمر كلوبينج إيبيزا”، فإن “إنفي إيفنتس” تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.

 

المصدر: “ايتوس واير

Share
This entry was posted in Business Setup in UAE and tagged . Bookmark the permalink.