إدراج “ماني تريد كوين” على منصات تداول العملات الرقمية بشائر عصر جديد في امارة دبي

دبي، الامارات العربية المتحدة-(“ايتوس واير”)- اعلنت “ماني تريد كوين”، العملة الرقمية المبتكرة، عن ادراج عملتها الرقمية على منصة نوفا إكستشنج؛ من قبل سعادة الشيخ صقر آل نهيان والسيد أميت لاخانبال، المؤسس والرئيس التنفيذي لــ “ماني تريد كوين” حيث بدأ التداول على الفور. وحضر إعلان الحدث في 17 سبتمبر، من فندق برج العرب، كل من سعادة الشيخ جمعة المكتوم، ومستشاره السيد فيصل المازمي، مديرغرينلاند كابيتال بروبريتيز، والسيد خالد عبدالله، رئيس الإتصال المؤسسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باركليز بنك، والسيد سعيد شارلز كيوان مؤسس أم في بي تيك، و 40 شخصية بارزة في عالم المال والأعمال.

تهدف “ماني تريد كوين” لإدارج عملتها على منصات سي 6، وسوينكس، وبولونيكس ومنصتها الخاصة تماشيا مع طلب المستثمرين للتحول إلى العملة الرقمية كحل بديل لتأمين الثروات، وتقليل التكاليف، وزيادة الفعالية والمرونة، وتوفير الوقت عند إجراء التعاملات والتداولات المالية.

تُعد “ماني تريد كوين” فريدة في مميزاتها إذ أنها كيان معتمد، ومسجل، إتخذت هوية مؤسسها رجل الأعمال المعروف السيد أميت لاخانبال، الذي يترأس مجموعة فلينستون، الهند. بحيث تمتلك شركتا “بيتكوين جلوبال ش.م.ح”، الإمارات العربية المتحدة، و”ماني تريد كوين” المملكة المتحدة حقوق الملكية الفكرية  كما وهي مسجلة في: المملكة المتحدة، وإستونيا، وقريبا في سويسرا. سينطلق التداول على منصتها الخاصة في الهند عبر فلنستون تيكنولوجيز برافيت ليمتد في 19 اوكتوبر ٢٠١٧.

 

يقتصر شراء “ماني تريد كوين” حالياً على التحويل من البيتكوين ، وسيتاح الدفع قريبا عن طريق بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة، وباي بال وعبرالتحويلات البنكية. توفر “ماني تريد كوين”، للمستثمرين إمكانية الحصول على البطاقة الإلكتلرونية أو العادية الخاصة بالعملة في بعض الدول. تطمح الشركة على أن يتمّ إستبدال قيمة “ماني تريد كوين” بالعديد من الخيارات مثل التسوق، وتذاكر السفر والحفلات ودفع الإجار والضرائب وفواتير الكهرباء والماء والجزوات وغيرها في أروبا وأسيا والشرق الأوسط.

 

أدرجت “ماني تريد كوين”، مع عملتها الرقمية ومنصة التداول منتجاً شاملاً يتضمن أكاديمية الكترونية، وبوابة الالكترونية للتجارة. وتوفر منصة “ماني تريد كوين” إمكانية التداول والتبادل الكتروني لعدد من العملات الرقمية مثل بيتكوين، والإيثريوم، والريبل، ومورينو، الى أن يتم التداول بجميع العملات المدرجة ال 1,088. ونشرالسيد أميت كتابا له، وزع لأول مرة خلال الحفل وتناول نشرأسس التداول في العملة الرقمية. التزم السيد اميت بإحياء برنامج استدامة قوي يفضي إلى توزيع نسبة ٥%  من أرباحه على المؤسسات الخيرة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و ١٥%على صناديق الرعاية الاجتماعية الخاصة المدعومة من الشركة.

 

شرعت إدارة “ماني تريد كوين” الى إنشاء فرع لها في دبي بمساعدة مكتب “خليفة بن هويدن الكتبي للمحاماة والإستشارات القانونية” والسيد هاشم مالك البلوشي، كمركزلها في سوق الشرق الأوسط وإختارت إمارة دبي لإنطلاقها كون حكومتها تبنت “استراتيجية بيانات دبي” لعام ٢٠٢٠  التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، نتيجة للتعاون بين مكتب دبي الذكية، ومؤسسة دبي المستقبل تحت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

 

أن محفظة “ماني تريد كوين” مؤمنة بفضل نظام التحقق المتعدد المستويات، وتعتبر العملة الرقمية الأولى في العالم التي تطبق أعلى معايير الالتزام فيما يتعلق بمكافحة غسيل الأموال، ومعرفة العميل وفقاً للتوجيهات الدولية كما أنها قادرة على حفظ سجلات التعاملات لأكثر من عشر سنوات. وتم الاكتتاب الأولي لعملة “ماني تريد كوين” على أربعة مراحل، بعدد ١٤ مليون كوين في كل مرحلة بحد أدنى للإنتساب: عملة واحدة. وتوقع الخبراء في هذا المجال أن تصل قيمة العملة الواحدة 500 دولار في نهاية هذه السنة عبر المنصات المختلفة.

المصدر: “ايتوس واير”

Share
This entry was posted in Business Setup in UAE and tagged . Bookmark the permalink.