شركة عبد اللطيف جميل للأراضي تختار برنامج ياردي فوياجر للإدارة السكنية

سيستخدم المطور الرائد الحلول الملائمة للجوال والقائمة على السحابة من أجل تحسين العمليات السكنية

 

جدة، المملكة العربية السعودية-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): ستستخدم شركة عبد اللطيف جميل، وهي واحدة من مؤسسات الأراضي والتطوير العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية، برنامج “ياردي فوياجر 7 إس”، وهي عبارة عن منصة “برمجيات كخدمة” مستقلة قائمة على المتصفح ومعدة للاستخدام على الجوال، لإدارة الأصول السكنية والممتلكات.

 

هذا وتملك شركة عبد اللطيف جميل حافظة ممتلكات كبيرة تتألف من العقارات السكنية والتجارية في كافة نحاء الشرق الأوسط وأوروبا وشرق آسيا. وستقوم الشركة باعتماد منصة برمجيات متكاملة تتضمن “ياردي فوياجر ريزيدنشال” و”رينت كافي” و”باي سكان”.

 

وقال سنان السعدي، المدير الإداري لدى شركة عبد اللطيف جميل للأراضي في هذا الصدد: “تعتبر ’ياردي فوياجر‘ المنصة ‘برمجيات كخدمة’ الرئيسية للإدارة العقارية. قمنا باختيار ’ياردي‘ لدعم استراتيجيتنا السكنية ومساعدتنا على توفير تطوير عقاري عالمي المستوى وتمكين أسلوب حياة أفضل في المجتمعات التي نخدمها”.

 

ومن المتوقع أن تضيف الشركة على مدى السنوات الخمس المقبلة الكثير من المشاريع إلى حافظتها. وستتراوح هذه المشاريع بين عمليات ترميم وبناء أصولها الخاصة والمشاركة في المشاريع الوطنية، مثل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وتطوير مساكن متوسطة الدخل وذات جودة عالية وبتكلفة معقولة.

 

من جهته قال نيل جيماسمر، نائب رئيس العلاقات الدولية في شركة “ياردي”: “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع شركة عبد اللطيف جميل للأراضي في واحدة من أكبر الأسواق العقارية في الشرق الأسوط. لقد قمنا وما زلنا نقوم باستثمارات واسعة النطاق في عملياتنا ومنتجاتنا وهذا الأمر يثبت التزامنا الكامل بالسوق العقاري السعودي”.

 

لمحة حول شركة عبد اللطيف جميل

 

بدأ عبد اللطيف جميل، منذ سبعين عاماً، العمل في مجال التجارة في جدة، بالمملكة العربية السعودية. وفي عام 1955، تم إختيار الشركة لتكون أول موزع في المنطقة للسيارات لصالح شركة “تويوتا موتور”، ما شكّل بداية لعلاقة استمرت قوية لأكثر من 60 عاماً.

 

واليوم تشمل مجموعة عبد اللطيف جميل مجموعة أعمال متنوعة تتمتع بجذور عميقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا. كما تتمتع الشركة بحضور قوي في 30 بلداً، عبر القارات الخمس، مع عمليات من خلال سبعة قطاعات أعمال رئيسية تشمل الأراضي والمشاريع العقارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: alj.com/en

 

لمحة عن “ياردي”

 

تقوم “ياردي” بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من كافة الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وتتخذ من سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا مقراً لها، وهي تقدم خدماتها للعملاء في كافة أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: yardi.com/ae

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

 

Share
This entry was posted in Business Setup in UAE and tagged . Bookmark the permalink.