مايفن وايرلس تنشر شبكة تترا داس الرقمية المتكاملة الأولى عالمياً لشبكات الاتصالات الحرجة والسلامة العامة

ستوكهولم– (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلن  ت شركة “مايفن وايرلس”، الجهة التي أحدثت ثورة في مجال التغطية اللاسلكية، عن وصول حلول أنظمة الهوائيات الموزعة لشبكات تترا الأولى عالمياً “تترا داس” لتقوية وتوزيع شبكة الجوال في المباني في مؤتمر ومعرض الاتصالات الحرجة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 في دبي.

 

يتجه مشغّلو شبكات الاتصالات الحرجة والسلامة العامة نحو الجمع بين القدرات الفعالة للاتصال الصوتي وشبكات السلامة العامة بتقنية التطور طويل الأمد على الصعيد الوطني، مما من شأنه أن يفسح المجال أمام ميزات مثل بث الفيديو، ومشاركة الملفات والتحليلات بالوقت الحقيقي، من دون تعريض أمن المعلومات للخطر.

 

ونظراً إلى أن تكنولوجيا شبكات “تترا” لا تزال في طور النشر من قبل مشغلي شبكات الإتصالات حول العالم، يجب على الشبكات أن تدعم مبدأ التعايش بين “تترا” وشبكات السلامة العامة بتقية التطور طويل الأمد.

 

من هنا، تطرح “مايفن وايرلس” في السوق نظام “تترا داس” الرقمي الأول في العالم المخصص لشبكات الاتصالات الحرجة.

 

وقال فريدريك إكستروم، الرئيس التنفيذي لدى شركة “مايفن وايرلس” في معرض تعليقه على الأمر: “تسمح منصة “مايفن داس” الرقمية المتكاملة بالمزج ما بين تقنية شبكات “تترا” وشبكات السلامة العامة بتقنية التطور طويل الأمد، مما يدعم عملية التعايش والانتقال بين هذين البروتوكولين. من شأن هذه الإمكانية، المزوّدة بقدرة البث الخارجي متعدد الموجات، أن توفر على مشغلي شبكات السلامة العامة ضرورة نشر أنظمة موازية لكل بروتوكول”.

 

تجدر الإشارة إلى أن متانة النظام قد شهدت تحسناً بإدخال وظيفة تكرار تلقائية فريدة من نوعها تنتظر الحصول على براءة اختراع، وذلك من خلال مجموعة روابط متشابكة في بنية بروتوكول النظيرللنظير موزعة، حيث تتم مزامنة تكوين النظام عبر كافة الوحدات.

 

لمعرفة المزيد حول مؤتمر الاتصالات الحرجة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي سيقام في دبي بي الـ25 والـ26 من سبتمبر 2017 يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: info@mavenwireless.com.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير”