دويتشه بورس تتعاون مع مؤسسة البيانات المرجعية من سمارت ستريم

 

  • سيستخدم مركز التقارير التنظيمية أدوات “سمارت ستريم آر دي يو” للبيانات المرجعية
  • تطوير مشترك مع “سمارت ستريم آر دي يو” لسجل شركات الاستثمار الداخلي النظامية

 

فرانكفورت، ألمانيا ولندن-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): دخلت مجموعة “دويتشه بورس” في تعاون مع مؤسسة البيانات المرجعية من “سمارت ستريم” (“آر دي يو”). سيقوم مزود البنية التحتية للسوق الأوروبي باستخدام خدمة البيانات المرجعية “سمارت ستريم آر دي يو” لصالح مركز التقارير التنظيمية القادم. “سمارت ستريم آر دي يو” هي خدمة مدارة توفر البيانات المرجعية لاستخدامها، من بين أمور أخرى، في عروض التقارير التنظيمية. وتشمل البيانات المرجعية البيانات المستخرجة من هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية، ومؤسسة معرّفات الكيانات القانونية العالمية، فضلاً عن البيانات المنبثقة عن أوقات فتح الأسواق وإغلاقها التي يتم استخدامها في خدمات الشفافية التي يقدمها مركز التقارير التنظيمية.

 

علاوة على ذلك، أعلنت اليوم مؤسسة البيانات المرجعية من “سمارت ستريم” (“آر دي يو”) عن خدمة جديدة – سجل شركات الاستثمار الداخلي النظامية – وهي خدمة تساهم بسدّ الفجوة الكبيرة في البروتوكولات التنظيمية الخاصة بتوجيهات نظم الأدوات المالية في الأسواق المنقّحة. وتسمح هذه الخدمة، التي تم تطويرها من خلال التعاون القائم بين “سمارت ستريم آر دي يو” و”دويتشه بورس”، شركات الاستثمار الداخلي النظامية من نشر الأدوات المالية التي ستقدم خدمات الاستثمار الداخلي النظامية. وسيؤدي سجل شركات الاستثمار الداخلي النظامية دوراً محورياً لتحديد شركات الاستثمار الداخلي النظاميةداخل مركز التقارير التنظيمية.

 

وقال جورج غروس، رئيس الخدمات التنظيمية في شركة “دويتشه بورس”: “تشكّل البيانات المرجعية المتطورة والمصدقة شرطًا أساسيًا للتقارير التنظيمية. من خلال تعاوننا مع ’سمارت ستريم آر دي يو‘، أصبحنا قادرين على تقديم عرض شامل بواسطة مركزنا، الذي يلبي كافة المتطلبات التنظيمية، كما سيتم تسهيل العمليات، مما يؤدي إلى انخفاض إجمالي التكاليف الإدارية لصالح المستخدمين لدينا. سيكون سجل شركات الاستثمار الداخلي النظامية من ’سمارت ستريم آر دي يو‘ قيماً للغاية بشكل خاص بالنسبة لعملائنا، حيث أنه يلغي الحاجة إلى التواصل الثنائي مع وضع شركات الاستثمار الداخلي النظامية في الرسائل التداول”.

 

ومن جهته، قال بيتر موس، الرئيس التنفيذي لمؤسسة البيانات المرجعية من “سمارت ستريم”: “توفر مؤسسة البانات المرجعية من ’سمارت ستريم‘ بيانات مرجعية كاملة ودقيقة وفي الوقت المناسب لاستخدامها في التقارير التنظيمية الهامة، وفي المعالجة التجارية وعمليات إدارة المخاطر، الأمر الذي يساهم في تسهيل وخفض التكاليف غير الضرورية بشكل كبير لصالح المؤسسات المالية”. وختم قائلاً: “يسرنا للغاية بأن شركة ’دويتشه بورس‘، وهي منظمة رائدة في السوق الأوروبية، ستقوم بتطبيق خدماتنا”.

 

تجمع مجموعة “دويتشه بورس” حلولها المخصّصة للامتثال التنظيمي في منصة واحدة – وهو مركز التقارير التنظيمية. يسمح هذا المركز للعملاء من المشترين والبائعين على السواء فضلاً عن الشركات ومراكز التداول بالوفاء بالتزاماتهم التنظيمية بكفاءة وموثوقية – ومتطلبات النشر بالإضافة إلى رفع التقارير إلى جميع السلطات الوطنية المختصة ذات الصلة، التي تغطي قوانين متعددة.

 

# # #

 

لمحة عن “دويتشه بورس” – بيانات السوق + الخدمات

 

“دويتشه بورس” هي أحد مزودي الخدمات الرائدة في العالم في قطاع الأوراق المالية وهي تقوم بتقديم المنتجات والخدمات للمصدرين والمستثمرين والوسطاء وبائعي البيانات. تغطي العروض التي توفرها المجموعة سلسلة القيمة الكاملة من التداول، مروراً بالمقاصة، مروراً بالدفع وحفظ الأوراق المالية. ويشكّل قسم بيانات السوق + الخدمات جزءًا من أعمال تكنولوجيا المعلومات والعمليات، وفئات الأصول الجديدة لدى “دويتشه بورس”، ويضمّ عروضًا واسعة من البيانات الخاصة بالمجموعة في السوق، فضلاً عن خدمات الشبكة والتكنولوجيا الخارجية. وتشمل المنتجات والخدمات بيانات التداول التاريخية والبيانات في الوقت الحقيقي من أماكن التداول “يوريكس” (البورصة الأوروبية) و”إكسترا”، فضلاً عن شركاء التعاون. كما يقوم القسم أيضاً بتسويق البيانات المرجعية لأكثر من مليون ورقة مالية وأكثر من 11 ألف مؤشر بما في ذلك مجموعة مؤشرات “ستوكس” و”داكس”، وهي بنية تحتية ممتازة للتداول وخدمات الشبكة الموثوقة.

 

لمحة عن مؤسسة البيانات المرجعية من “سمارت ستريم” (“آر دي يو”)

 

مؤسسة البيانات المرجعية من “سمارت ستريم” (“آر دي يو”) هي خدمة مدارة توفر بيانات مرجعية كاملة ودقيقة وفي الوقت المناسب لاستخدامها عند تقديم التقارير التنظيمية الهامة، وفي عمليات معالجة التداولات وعمليات إدارة المخاطر، وتسهيل وخفض التكاليف غير الضرورية بشكل كبير لصالح المؤسسات المالية.

 

تعمل “آر دي يو” كعامل معالجة لمصادر البيانات المختارة من مشاركيها، واستقاء البيانات، والتحقق من صحتها والإحالة المرجعية للبيانات باستخدام أفضل الممارسات في السوق بحيث لا حاجة إلى تكرار هذه العمليات في كافة المؤسسات المالية. ويقوم فريق عالمي من ذوي الخبرة، يعمل بموجب أطر الامتثال الخاص بعملائه، بتقديم بيانات متسقة وملائمة للهدف المرجو، في شكل مصمّم خصّيصًا لتلبية احتياجات المؤسسات المالية.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

Share
This entry was posted in Business Setup in UAE and tagged . Bookmark the permalink.