“ديكاتلون ، أكبر شركة لبيع السلع الرياضية، تعزز إمكانية رؤية حركة توزيع البضائع على مستوى الارض مع لوجينكست”

 

فريمونت، كاليفورنيا— (بزنيس واير/“ايتوس واير”)— عقدت أكبر شركة لبيع السلع الرياضية حول العالم شراكة مع إحدى الشركات الرائدة لتزويد البرمجيات كخدمة، في مجال خدمات النقل والإمداد وتحسين القوى العاملة الميدانية. وتسعى “ديكاتلون” بالإشتراك مع “لوجينكست” إلى توسيع قوة شبكة التوزيع المتفوقة لديها في الأسواق النامية المتعددة. كما تتطلع من خلال هذه الشراكة، إلى تكرار تجربة هيمنتها على السوق الفرنسية في بلدان أخرى. ومن خلال خوارزميات التعلم الآلي المصممة لقراءة أنماط حركة المرور والطقس، بواسطة معلومات حركة التسليم العامة، تمكنت “لوجينكست” من ابتكار حل فريد لصالح “ديكالتون” يوفر رؤية استثنائية لحركة النقل والإمداد عبر المناطق الجغرافية.

 

إلى جانب توفير رؤية واضحة عن حركة التوزيع، يمكن أتمتة تحليلات الحمولة المرتبطة بحركة الأسطول باستخدام محرك التخطيط “لوجينكس”. ومن خلال تعقّب مركبات الأسطول بواسطة لوحة تحكم مركزية، تستطيع “ديكاتلون” أن تضع مخططاً لمسارات تسليم السلع والوقت المقدر لوصولها، مدعومة بتحليلات الموقع بالوقت الحقيقي وعلى مستوى الأرض، ما من شأنه أن يساعدها على تفادي العقبات الممكن وغير الممكن توقعها، مثل التخطيط للقوة العاملة الضرورية من أجل التحميل والتفريغ في الوقت المقدر للوصول والذي يتمّ تحديثه بشكل منتظم.

 

وقد تحدث دروفيل سانغي، الرئيس التنفيذي لشركة “لوجينكست”، عن رؤيته للشراكة المبتكرة بين كلّ من شركته وشركة “ديكاتلون” قائلاً: “نحن نعلم الآن أن حركة النقل والإمداد يمكن أن تشكل عقبة ضخمة أو أن تكون محركاً للنشر السلس، ويتوقف ذلك على كيفية قيامكم بتحديث نظام إدارة التسليم الخاص بكم وصيانته. لقد كوّنت ’ديكالتون‘ جمهوراً كبيراً من المعجبين والمؤيدين في كافة أنحاء العالم من خلال تشكيلة واسعة من المنتجات الشاملة والمثيرة للاهتمام. وسنساعدها على ضمان الرؤية الكاملة لحركة توزيع سلعها على منافذ البيع بالتجزئة “.

 

لمحة عن “ديكالتون”

 

تأسست “ديكاثلون” في عام 1976، ونمت بشكل متزايد لتساوي أكثر من 11 مليار يورو في عام 2017. لدى سلسلة متاجر بيع السلع الرياضية بالتجزئة متاجر منتشرة في 28 بلداً حول العالم، وقد عززت قاعدتها القوية في أوروبا، في حين توسعت في جنوب وجنوب شرق آسيا. تملك “ديكالتون” أكثر من 1100 متجر في جميع أنحاء العالم، وقوة عاملة كبيرة تتألف من أكثر من 75 ألفاً محترف.

 

لمحة عن “لوجينكست”

 

توفر شركة “لوجينكست” إمكانية تحسين القوى العاملة، والتعقب في الوقت الحقيقي، وتحسين المسارات، وأتمتة تخصيص الموارد، والتعقب لمسافات طويلة، والإدارة حسب الطلب لأكثر من 250 عميلاً من اللشركات. وتملك “لوجينكست” منتجات لإدارة النقل حتى الميل الأخير، وإدارة القوى العاملة الميدانية، والتعقب لمسافات طويلة والإدارة حسب الطلب وإدارة الخدمات اللوجستية العكسية.

 

تتلقى “لوجينكست” الدعم من موقع “علي بابا” من خلال شركتها الممولة ” وان 97 كوميونيكيشن لمتد”. وتقود “لوجينكست” قطاع تحسين الموارد بفضل تحليلات الخبراء المتعمقة في القوى العاملة وحركة النقل والإمداد في جميع أنحاء العالم.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير”

Share