شركة تي بي- لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تختار شركة عصر الجوال كموزّع لمجموعة الهواتف الجوالة الخاصة بها في الإمارات العربية المتحدة

بائع تجزئة مستقل متخصص سيوزّع سلسلة هواتف “نيفوس” الذكية لشركاء القنوات في دولة الخليج

دبي، الإمارات العربية المتحدة،، (“ايتوس واير”): عينّت شركة “تي بي-لينك للتكنولوجيا” المحدودة، وهي المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، شركة عصر الجوال لتوزيع سلسلة هواتفها الذكية “نيفوس” في الإمارات العربية المتحدة.

ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطةSMBالتي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IPCameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية PowerlineAdapters، وخوادم الطباعة PrintServers، ومحولات الوسائط MediaConverters، ومحولات الشبكات NetworkAdapters والهواتف الذكية Smartphones، يساهم اختيار شركة عصر الجوال كشريك توزيع في تمهيد الطريق أمام الشركة لتواصل تطوير أعمالها مع بائعي التجزئة المستقلين في دولة الإمارات العربية المتحدة مع سلسلة “نيفوس” الكاملة من الهواتف الذكية والأكسسوارات لشركة “تي بي-لينك”.

وقال لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة “تي بي- لينك” الشرق الأوسط وأفريقيا، إن الشركة مسرورة لتوقيع عقد التوزيع مع شركة عصر الجوال في الإمارات العربية المتحدة. وأضاف: “تتمتع شركة عصر الجوال بانتشار واسع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب فريق متخصص يركّز على سوق البيع بالتجزئة المستقل. ومن خلال تعيين عصر الجوال لتوزيع سلسلة ’نيفوس‘ من الهواتف الذكية والأكسسوارات، نعتقد أنه يمكن توزيع منتجاتنا توزيعاً جيداً في كافة أنحاء السوق كي يتمكن المزيد من المستهلكين من شراء منتجاتنا بشكل أسهل”.

وأشار جيانغ أن “تي بي-لينك” اختارت شركة عصر الجوال بسبب تركيزها وخدماتها ذات القيمة المضافة التي تتلاءم مع ثقافة الشركة. وأضاف قائلاً: “يحتاج سوق البيع بالتجزئة المستقل إلى استثمار متواصل. ونتوقّع أن نقود قطاع تجارة البيع بالتجزئة المستقل مع عصر الجوال إلى مستوى جديد”.

من جانبه، قال زياد شلتوني، المدير العام في شركة عصر الجوال، إن الشركة مسرورة لإضافة “نيفوس” إلى باقتها، بما أن ذلك يضيف إليها القيمة بمثابتها الموزع الذي يرغب في تطوير أعماله في مجال تجارة الأجهزة الجوالة في الإمارات العربية المتحدة.

وقال: “تعدّ شركة ’تي بي-لينك‘ علامة تجارة معروفة جداً في قطاع تكنولوجيا المعلومات ومن خلال علامة ’نيفوس‘ التجارية للأجهزة الجوالة الخاصة بالشركة، سنحظى بالتزام الشركة بالابتكار وتوفير تشكيلة رائعة من الأجهزة الجوالة الى سوق الإمارات العربية المتحدة. إن الشراكة مع ’تي بي-لينك‘ تتيح لنا فرصاً جديدة”.

وقد دخلت “تي بي-لينك” سوق الأجهزة الجوالة في العام 2016 مع إطلاق أجهزة “نيفوس” لتتوسّع الشركة بذلك من الأجهزة الثابتة التي تتضمن الموجّهات وأجهزة المنزل الذكية والخدمات السحابية إلى الأجهزة الجوالة.

وقد أعلن صانع الأجهزة الجوالة عند إطلاق هذه السلسلة من الهواتف أن نيته الأساسية من تطوير “نيفوس” تكمن في استحداث تجربة رقمية فريدة من خلال إنشاء تواصل سلس بين الناس والأجهزة.

لمحة عن “تي بي–لينك”

تعتبر شركة “تي بي-لينك” مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للشبكات المحلية اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن “تي بي-لينك” تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IPCameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية PowerlineAdapters، وخوادم الطباعة PrintServers، ومحولات الوسائط MediaConverters، ومحولات الشبكات NetworkAdapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين من العملاء، فإن “تي بي-لينك” تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تجعل حياتهم أسهل.

لمحة عن عصر الجوال

تعتبر شركة عصر الجوال موزّعاً ذي قيمة مضافة في الأعوام الـ15 الماضية. وقد تأسست شركة عصر الجوال في 15 فبراير من عام 2003 في السعودية للعمل في مجال التوزيع لمنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. أما اليوم، فتعدّ عصر الجوال إحدى شركات التوزيع الأسرع نمواً في المنطقة.

وفي العام 2015، أطلقت عصر الجوال عملياتها في الإمارات العربية المتحدة، ثم توسّعت لتبلغ بعد وقت قصير عمان والبحرين. وباتت شركة عصر الجوال، من خلال أكثر من 500 موظف يعملون لديها وحضورها من خلال أكثر من 7 آلاف بائع مستقل وعدة محلات متخصصة ومحلات بيع بالتجزئة، شريك توزيع أساسي في المنطقة.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Share