أنغامي Anghami تختار تريتون ديجيتال Triton Digital لتوليد دخل من مخزونها السمعي الرقمي

المزود الرائد للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يختار حزمة تكنولوجيا الإعلانات الشاملة Comprehensive Ad Tech Suite من “تريتون” Triton لتحقيق إيرادات من مخزون الإعلان السمعي الرقمي

لندن – (بزنيس واير/”ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة Triton Digital®، وهي مزود تقني رائد في قطاع السمعيات، وAnghami، وهي أكبر مزود للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، عن عقد شراكة جديدة تتيح لها استخدام مجموعة تقنيات الإعلانات الكاملة من Triton Digital لتحقيق إيرادات من مخزونها السمعي الرقمي، الممثل حصراً بشركة “ديجيتال ميديا سيرفيسيز”Digital Media Services (DMS) ، الذراع الرقمي لمجموعة “شويري”. وفي إطار هذه الشراكة، ستستفيد Anghami وDMS من مخدّم الإعلانات “تاب” Tap الخاص بـ Triton القابل للتوسع بشكل كبير، لإدراج إعلانات صوتية مستهدفة بطريقة ديناميكية في تسجيلات Anghami الصوتية البالغ عددها 600 مليون كل شهر، ما يضيف تجربةً أكثر تخصيصاً وتفاعلاً مع مستمعيها، ويزيد بالتالي من عائدات المعلنين لديها.

بالإضافة إلى ذلك، ستعمل “دي إم إس” على طرح مخزون Anghami السمعي عبر “إيه 2 إكس” a2x®، سوق الإعلانات السمعية العالمي الخاص بـ Triton، لتتمكّن خوارزميات شراء المساحات الإعلانية في الوقت الفعلي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ودول أخرى في العالم، من الوصول إلى جمهورهم من المستمعين من خلال شراء مساحات إعلانية لا يمكن تخطيها، على هذا النطاق وللمرة الأولى. وستستفيد DMS من “ييلد أوب” Yield-Op، وهي منصة “سايد يبلاي بلاتفورم” Supply Side Platform (SSP) من Triton، لإدارة مخزونها في سوق خوارزميات بيع وشراء المساحات الإعلانية في الوقت الفعلي. وبفضلYield-Op ، يمكن لـ DMS تبسيط عملياتها الإعلانية، وإدارة الوصول إلى مخزونها، وضبط الأسعار، ووضع إعدادات لجودة الإعلانات، وتهيئة الصفقات المفتوحة والخاصة مع مشترين أو علامات تجارية أو دور مبيعات معيّنة.

وقال بينجامين ماس، المدير العام لشؤون تطوير السوق والاستراتيجية لدى Triton Digital: “يسرنا مساعدة Anghami و DMSفي الاستفادة من إمكانات خوارزميات بيع وشراء المساحات الإعلانية في الوقت الفعلي، لتحقيق إيراداتٍ بشكل فعّال من المخزون السمعي الرقمي. ويمكن أن يحقق تمكين الوكالات والمعلنين من التفاعل مع مستخدمي Anghami المسجلين والبالغ عددهم 58 مليون بطريقة مستهدفة ومجدية، تحقيق إيرادات أعلى، وسيؤدي دون أدنى شك إلى زيادة نمو قطاع الإعلانات السمعية الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وقال إيلي حبيب، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى Anghami: ” سبق وحظينا باهتمام وكالات إعلانية إقليمية ومديري علامات تجارية ممن حضروا يوم القطاع السمعي الإقليمي الأول الذي نظمته Anghami بدعم من DMS، والذي كانت Triton أحد المساهمين الرئيسيين فيه. وبفضل تقنية Triton ، أصبح من السهل على المعلنين الوصول إلى مخزوننا بطريقة مأتمتة، مّا يمكنهم من توجيه الرسالة الصحيحة في الوقت والمكان المناسبين، لتلقى وقعاً خاصاً لدى المستمعين. وتقدّم هذه التقنية فوائد كبيرة تنتج حصراً من الطبيعة الأصيلة والجوالة للتطبيق الموسيقي”.

وقال ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى DMS: “نتطلع إلى الاستفادة من خبرات وتقنيات Triton في مجال الإعلانات السمعية الرقمية لضمان استمرار تعزيز العلامة التجارية Anghami ومدى وصولها إضافةً إلى تنمية سوق الإعلانات السمعية الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكلما بذلنا المزيد من الجهود لتسهيل نشر إعلانات ذات صلة للعلامات التجارية والوكالات الإعلانية، كلما زادت سرعة نمو القطاع وتمكّننا من تحسين تجربة المستمعين المخلصين والمتفاعلين”.

وبفضل a2x، الحلّ الأول من نوعه في العالم لخوارزميات شراء المساحات الإعلانية في الوقت الفعلي لبث المحتوى السمعي عبر الإنترنت، يُمكن للناشرين والمعلنين المشاركة بطريقة ديناميكية لتقديم إعلانات ذات صلة ومغزى عبر مقاييس استهدافٍ دقيقة، تشمل الصيغ والأنواع والمناطق الجغرافية والعروض التجريبية، والجنس، وبيانات الطرف الأول والأطراف الثالثة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
https://www.tritondigital.com/advertisers/ad-exchange-networks

لمحة عن شركة ” Triton Digital
إن شركة (https://www.tritondigital.com) Triton Digital في صدد بناء سوق سمعية أفضل، بجعل الإعلان السمعي على الإنترنت أسهل منالاً وأذكى وأكثر فعالية. وإذ استهلت شركة Triton Digital عملها في 2006 وهي ناشطة في أكثر من 45 دولة، فإنها أكبر مزود عالمي للخدمات والتكنولوجيا في الصناعة السمعية الرقمية في العالم. وتكنولوجيا Triton مصممة لمساعدة المذيعين والمذيعين عبر البث الصوتي الرقمي الـ”بودكاست” وموفري الخدمات الموسيقية، على تبسيط عملياتهم اليومية، وبناء جمهورهم على الإنترنت وزيادة عائدهم على الشبكة حتى أعلى مستوى ممكن. وتشتمل جملة إمكانات المنتَج على قياس الجمهور على الإنترنت، والبث المتواصل ومشغلات الوسائط، وتكنولوجيا الإعلان، وأدوات مشاركة الجمهور على الإنترنت. كما تشغل Triton سوق خوارزميات بيع وشراء المساحات الإعلانية السمعية في الوقت الفعلي، التي من شأنها أن تسمح للعلامات التجارية بالوصول بطريقة انسيابية وفعالة إلى مجموعة متنوعة من الشرائح المستمعة من الجمهور، وذلك عبر منصة مبرمجة واحدة.

لمحة عن Anghami
يعتبر Anghami تطبيقاً للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت، حيث يُتيح إمكانية الاستماع عبر الإنترنت وتحميل الموسيقى العربية والعالمية غير المحدودة في وضع عدم الاتصال. وصُمم Anghami خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقدم أكبر مكتبةٍ موسيقية تضمّ محتوى مرخّص من شركات إنتاج عربية بارزة مثل “روتانا” Rotana، و”ميلودي” Melody، و”مزيكا” Mazzika، و”بلاتينيوم ريكوردز” Platinum Records وغيرها من الشركات. كما يضمّ أيضاً العلامات التجارية العالمية مثل “إي إم آي” EMI، و”سوني” Sony، و”وارنر” Warner و”يونيفرسال” Universal. ويُعدّ Anghami أكبر مشروع موسيقيّ رقمي في الشرق الأوسط ويحظى بتمويل شركات متعددة لرؤوس الأموال الاستثمارية.

لمحة عن “ديجيتال ميديا سيرفيسيز” (“دي إم إس” DMS):
تأسست شركة “ديجيتال ميديا سيرفيسيز” (“دي إم إس” DMS) عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة “شويري” Choueiri Group، وتقدم الشركة حالياً حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 120 مليون مستخدم فريد، وتولّد ملياري زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من 3.2 مليار إعلان شهرياً. وتماشياً مع التزام مجموعة “شويري” Choueiri Group وتركيزها على القطاع الرقمي، فقد أجرت “دي إم إس” DMS عملية تجديد لعلامتها التجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية بصفتها الصوت الحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة “دي إم إس” DMS من دبي مقراً لها، ولديها حضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”

Share
This entry was posted in ICT and tagged . Bookmark the permalink.