مايكرولاند تعيّن أريندام سينجوبتا لمنصب نائب الرئيس الأوّل لمنطقة الشرق الأوسط

بنجالور، الهند –(بزنيس واير/”ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “مايكرولاند”، وهي مزود رائد لخدمات البنية التحتيّة الهجينة الخاصّة بتقنية المعلومات، عن تعيين أريندام سينجوبتا بمنصب نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط. وسيتولّى أريندام من مقره في دبي مسؤولية أعمال “مايكرولاند” في منطقة الشرق الأوسط.

وقال براديب كار، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ”مايكرولاند المحدودة”، في هذا السياق: “يسرّنا الترحيب بأريندام ضمن فريق عمل ’مايكرولاند‘. وسيقدّم أريندام بانضمامه إلى ’مايكرولاند‘ خبرة استثنائيّةً في مجال الأعمال وريادةً في مجال المبيعات. ويعرف عن أريندام التركيز الاستراتيجي والتميز في التنفيذ، إضافةً إلى فهمه العميق لسوق الشرق الأوسط. وستساهم خبرته الواسعة في المنطقة على تحسين علامة التجارية ’مايكرولاند‘ على الصعيد المحلي، وبناء أساس متين لنمونا في المنطقة”.

وقال أريندام تعليقاً على تعيينه بهذا المنصب: “يُشرفني الانضمام إلى فريق عمل ’مايكرولاند‘، وأتطلّع إلى العمل بشكل وثيق مع الإدارة العليا، وفرق المبيعات والتكنولوجيا، لبناء أساسٍ متين لـ’مايكرولاند‘ في الشرق الأوسط. ونشهد فرصاً كبيرةً لتوسيع الأعمال في مجالات تقنيّات الجيل المقبل، وأؤمن بجاهزية ’مايكرولاند‘ للنموّ في المنطقة. وسأسخّر خبرتي في مجال المبيعات في المنطقة للبناء على أعمال ’مايكرولاند‘ الحالية والاستفادة من الشراكات في القطاع لتطوير نموّ العائدات في منطقة الشرق الأوسط”.

وينضمّ أريندام إلى “مايكرولاند” بخبرةٍ بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجموعةٍ من الأدوار الإداريّة والقيادية في خدمات تقنيّة المعلومات ومجال الاستعانة بمصادر خارجيّة. ويشتهر بنجاحه في عقد صفقات تحويليّة كبيرة. كما احتفت به مجلة “فوربس” كواحد من أفضل 100 مدير تنفيذي في الشرق الأوسط.

لمحة عن شركة “مايكرولاند”
تعتبر شركة “مايكرولاند” مزوداً عالمياً رائداً لخدمات تكنولوجيا المعلومات الهجينة وشريكاً موثوقاً للشركات في مسيرة تقنية المعلومات كخدمة خاصتهم. وتوظف “مايكرولاند”، التي تتخذ من بنجالور بالهند مقراً لها، أكثر من 3,700 خبيراً عبر مكاتبها المنتشرة في أوروبا، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية، وأستراليا، والهند. وتتيح “مايكرولاند” للشركات العالمية أن تصبح أكثر مرونة وابتكاراً عبر محفظةٍ شاملة من الخدمات الخاصة بالتحول إلى تقنية المعلومات الهجينة، وإدارة مكان العمل، وإدارة الخدمات والمعلومات الشاملة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.microland.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
المصدر: “ايتوس واير”

Share